Translate

الرئيسية » , » تحميل مسلسل عابد كرمان كاملا

تحميل مسلسل عابد كرمان كاملا

كتبها Bureau D'affaires '' Paradise Service Visa'' يوم الثلاثاء، 26 يونيو 2012 | 6:40 م


جلال تبدأ أحداثه اثر نكسة 1967التي أصابت المصريين بفجيعة شديدة وتحكي قصة عابد وهو شاب من عرب 1948 يحمل الجنسية الإسرائيلية لديه مزرعة بقرية "ابطن"القريبة من حيفا بإسرائيل، ويعيش في أسرة صغيرة مع والدته وهي من اصل فرنسي" ولها دور كبير في تدريبه علي فنون التجسس بعد ذلك"، يعاني عابد من عقدة كره شديد للإسرائيليين بعد أن قاموا بقتل شقيقه امام عينيه وهو لم يتجاوز العاشرة من عمره.
بدأ عابد حياته متنقلا بين العديد من الوظائف المختلفة وكان يتسم بالمهارة والذكاء الشديدين وأصبح لديه صيت في بلدته مما جعله محط للانظار.
وكانت المخابرات المصرية اثر النكسة تريد أن تجعل لها أعينا داخل إسرائيل فأرسلت أحد قادتها وهو العقيد يوسف الذي ذهب الي إسرائيل بجواز سفر يهودي وهناك تعرف علي عابد ورشحه للمخابرات المصرية ليعمل لصالحها بعد أن لمس مدي كرهه للإسرائيليين، وبالفعل يذهب عابد لمصر ويتم تدريبه علي أعلي مستوي وعلي يد كبار الخبراء ليجيد التعامل مع الموساد الإسرائيلي.
ينجح عابد في دخول حيفا ويعمل بالمقاولات بناء علي أوامر المخابرات المصرية، حتي يستطيع بعد ذلك معرفة خرائط خط بارليف، وينجح عابد في إقامة شبكة علاقات قوية بكبار الجنرالات الإسرائيلية حتي يصل الي موشي ديان وزير الدفاع الإسرائيلي في ذلك الوقت، وتربطه به صداقة قوية لدرجة انه أصبح يلازمه في جميع الحفلات العسكرية ومن هنا بدأ عابد في تنفيذ المهمة الوطنية التي استمرت سبع سنوات مستمرة منذ نكسة 1967 وحتي النصر في 1973.
كما أصبح عابد صديقاً مشتركاً لمعظم قادة الموساد الإسرائيلي، ونجح في نقل أسرار عسكرية مهمة للمخابرات المصرية وخرائط خط بارليف وكان أحد الأسباب الرئيسية للنصر في 1973بفضل معلوماته الدقيقة التي ساعدت المخابرات كثيرا.
ولكن يحدث مأزق عندما يعرض عليه موشي ديان العمل لصالح الموساد الإسرائيلي ويراهن موشي علي إخلاصه لباقي القيادات داخل الموساد الإسرائيلي، فيقوم عابد بمعرفة رد المخابرات المصرية التي تطلب منه الموافقة علي الفور وهنا يصبح جاسوسا مزدوجا.
استطاع عابد ان يعمل بنجاح ويخدع الموساد حتي جاء "جيورا زايد" وهو أحد العناصر المهمة داخل الموساد ليوشي بعابد لديهم وبالفعل يكتشفون حقيقة أمره وأنه ظل يخدعهم لسنوات طويلة وكان سبباً رئيسياً لهزيمتهم، وهنا يتم القبض عليه ليلقي بسجون الموساد بإسرائيل.
مقسم جزئين
































|تحميل جميع حلقات مسلسل عابد كرمان,عابد كرمان,تحميل مسلسل عابد كرمان,تحميل الحلقة الاخيرة من مسلسل عابد كرمان

0 التعليقات:

إرسال تعليق